حالة الطقس في فلسطين السبت 27 فبراير 2021

الطقس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يطرأ اليوم  السبت ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، وفي ساعات النهار تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة بوجه عام مع طقس مستقر وصحو غالباً، وتعود الأجواء لتمسي باردة بشكل واضح في ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية.

ويوم غد الأحد لا يطرأ أي تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، وفي ساعات النهار تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة بوجه عام، وتعود الأجواء لتمسي باردة بشكل واضح في ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية.

ويوم بعد غد الإثنين يطرأ انخفاض على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها السنوية بنحو 2-4 درجات، وتتهيأ الفرصة لتساقط أمطار متفرقة في مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الأجواء باردة بشكل واضح خصوصاً في الجبال، وفي ساعات اليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس في الجبال وباردة أيضاً بشكل عام في مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة أحياناً.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة ويسود جو بارد نسبي الى بارد نهاراً وتتساقط الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد وتكوم الرياح غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة