هل خبر وفاة الشيخ محمد حسان صحيح ؟

هل خبر وفاة الشيخ محمد حسان صحيح ؟
حجم الخط

وكالة خبر

هل خبر وفاة الشيخ محمد حسان صحيح حيث نفت الصفحة الرسمية للداعية المصرية محمد حسان الأخبار المنتشرة عن وفاته في الساعات الأخيرة الماضية وقالت في بيان مقتضب:

" نطمئنكم على صحة فضيلة الشيخ محمد حسان حفظه الله فهو بخير حال والحمد لله.. نسأل الله أن يكفيه شر كل حاسد وحاقد وكاذب ونسأله أن يتم شفاءه على خير وأن يبارك في عمره".

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت نبأ وفاة الداعية المصري محمد حسان بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد في الساعات الماضية.

وسادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية والدول العربية، بعد تداول شائعة وفاة حسان، وقدموا التعازي إلى عائلته وأحبابه.

وكان محمد حسان قد خضع لعملية جراحية يوم 22 فبراير/ شباط في الكلى والمسالك البولية، وأعلنت عائلته عن تحسن حالته الصحية بعد خضوعه للعملية، كما نفت العائلة آنذاك شائعة إصابة حسان بفيروس كورونا المستجد.

يذكر أن الشيخ محمد حسان حاصل على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من الجامعة الأمريكية المقدمة بعنوان " منهج النبي في دعوة"، وحصل على شهادة البكالوريوس من كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وعمل مدرس في مادة الحديث ومناهج الحداثيين في كلية الشريعة وأصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود.

واشتهر الداعية محمد حسان على الفضائيات المصرية من خلال تقديم عدد من البرامج الدينية منها برنامج أمراض الامة وبرنامج من بيوت الله، وبرنامج فتاوي الرحمة.