بالفيديو .. تشييع جنازة الفنان الكويتي مشاري البلام

بالفيديو .. تشييع جنازة الفنان الكويتي مشاري البلام
حجم الخط

وكالة خبر

بالفيديو تشييع جنازة الفنان الكويتي مشاري البلام حيث ودعت دولة الكويت والوسط الفني الخليجي الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام إلى مثواه الأخير، وشيع جثمانه عصر أمس الجمعة إلى مقبرة الصليخات.

وجرت مراسم التشييع بحضور اقتصر على عدد من أفراد عائلته المقربين، إلى جانب تواجد الفنانين حسين المهدي ومحمد الشعيبي، التزاما بالإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة في دولة الكويت.

وتداول مغردون على موقع التدوين تويتر فيديو جنازة قيل إنها للراحل مشاري البلام، فيما أعادت مي العيدان نشر الفيديو وقالت إن الفيديو قديم ويعود لجنازة المرحوم عبد الحسين عبد الرضا، كما دعت لتحري الدقة عند النشر.

وكان الراحل قد نشر صورة من المستشفى عبر حسابه على موقع انستغرام وطلب من جمهوره ومحبيه الدعاء، وقال إنه أصيب بفيروس كورونا المستجد أثناء التطعيم في المستشفى وهو ما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بدولة الكويت بشأن فعالية اللقاح.

وقبل دخول المستشفى شارك الراحل في تصوير عدد من الأعمال الدرامية المقرر عرضها في الموسم الرمضاني القادم وهي بيت الذل ودرب الهوى والوصية الغائبة، كما احتفل في 28 من شهر يناير الماضي بمرور 30 عاما على دخوله المجال الفني.

وكان مشاري قد بدأ رحلته الفنية للمرة الأولى عام 1991 وقدم أول مسرحياته فري الكويت والتي لاقت إعجاب الجمهور ذلك الوقت، وبدأ أول عمل درامي لمشاري البلام من مسلسل درات الأيام الذي تمكن من تحقيق نجاح كبير، ثم قدم مجموعة من الأعمال المتنوعة الأخرى.