سبب وفاة مشاري البلام يثير جدلا واسعا.. ما هو ؟

سبب وفاة مشاري البلام يثير جدلا واسعا.. ما هو ؟
حجم الخط

وكالة خبر

سبب وفاة مشاري البلام يثير جدلا واسعا ما هو حيث أثارت وفاة الفنان الكويتي الشهير مشاري البلام بفيروس كورونا المستجد بعد تلقيه اللقاح، جدلا واسعا في دولة الكويت حول فعالية اللقاح.

وقال والد مشاري البلام في مقطع فيديو تداوله ناشطون كويتيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن مشاري تلقى التطعيم وهو مصاب بفيروس كورونا بالفعل دون علمه، ودعا الجميع قبل تلقي اللقاح إلى إجراء فحص كورونا أولا.

كما طالب ناشطون كويتيون بالتحقيق مع الإعلامية الكويتية مي العيدان بسبب المعلومات التي أثارتها بشأن تسبب إحدى الفنانات بإصابة البلام بالفيروس، وقالت العيدان إن الفنانة تعلم إصابتها بالفيروس لكنها استمرت بالتصوير دون مراعاة الآخرين.

وشيع جثمان البلام عصر أمس الجمعة إلى مقبرة الصليخات وجرت مراسم التشييع بحضور اقتصر على عدد من أفراد عائلته المقربين، إلى جانب تواجد الفنانين حسين المهدي ومحمد الشعيبي، التزاما بالإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة في دولة الكويت.

ونشر الراحل مشاري البلام صورة له عبر حسابه الشخصية على موقع انستغرام بعد دخوله إلى المستشفى، وقال إنه أصيب بفيروس كورونا وطلب من جمهوره ومحبيه الدعاء له.

وشارك الراحل مشاري البلام في تصوير عدد من الأعمال الدرامية المقرر عرضها في الموسم الرمضاني القادم وهي مسلسل بيت الذل ودرب الهوى والوصية الغائبة، كما احتفل في 28 من شهر يناير الماضي بمرور 30 عاما على دخوله المجال الفني.