شاهد: فيديو نهله سلامه ومحمود حميده يشعل مواقع التواصل

شاهد: فيديو نهله سلامه ومحمود حميده يشعل مواقع التواصل
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد فيديو نهله سلامه ومحمود حميده يشعل مواقع التواصل حيث أشعلت الفنانة المصرية نهلة سلامة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها الجريئة خلال استضافتها عبر تلفزيون اليوم السابع.

وخلال الفيديو الذي تداوله مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي تحدثت نهلة سلامة عن سيرتها الفنية وعملها مع عدد من الفنانين المصريين، ومشاهدها مع الفنان محمود حميدة والفنان أحمد زكي.

ووجه لنهلة سلامة خلال برنامج من غير زعل أسئلة مخالفة للمعايير الإعلامية المعمول بها في جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى استخدام عنوان فيه إساءة لها.

وتطرقت نهلة سلامة خلال الحوار مع اليوم السابع إلى عدد زيجاتها بعد توجيه سؤال بهذا الخصوص، فقالت إنها تزوجت أكثر من أربع مرات، وإن العدد لا يهم كثيرا بالنسبة لها.

وبعد حالة الجدل الواسعة حذف اليوم السابع مقطع الفيديو الذي تضمن تصريحات نهلة سلامة، وقدم الاعتذار لجميع المتابعين عن العبارات غير اللائقة الواردة في الفيديو، وأكد فتح تحقيق لمعرفة المسؤول عن نشر المحتوى، كما أكد عدم نشر محتوى شبيه في المستقبل.

وقررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إحالة خالد صالح رئيس مجلس إدارة وتحرير صحيفة اليوم السابع إلى التحقيق يوم غدا الأحد 28 فبراير/ شباط على إثر انتشار الفيديو الذي وصف كمخالف للمعايير الإعلامية.

كما تصدر وسم أقيلوا خالد صالح مواقع التواصل الاجتماعي يوم الخميس بعد انتشار الفيديو الذي وصفه المتابعون كفضيحة لليوم السابع وطاقم العمل فيها.