شاهد: شوق الهادي تفضح اختها فرح في مقطع فيديو

شوق-الهادي-تكشف-لجمهورها-تفاصيل-حملها-في-أمريكا.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد شوق الهادي تفضح اختها فرح في مقطع فيديو حيث عبرت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي عن استيائها بسبب نشر أختها شوق الهادي مقطع فيديو عبر منصات التواصل رغم عدم رضاها عن الأمر.

وقالت فرح الهادي إنها طلبت من أختها عدم نشر مقطع الفيديو لكنها نشرته، وأضافت إنها لا تحب زج حياتها الشخصية وبعض التفاصيل على صفحات التواصل وتفضل أن تبقى خاصة بها وحدها.
 

وأشارت إنها كانت تعلم أثناء تصوير الفيديو المنتشر لكنها لم ترغب في نشره، وعبرت فرح عن حزنها بسبب التعليقات المسيئة التي تعرضت لها من بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر إن الممثلة الكويتية شوق الهادي معروفة بإثارة الجدل وبتصريحاتها الجريئة، كان أخرها تصريح لها قالت فيه إنها تعرضت للعنف على يد والدها، وإنها مازالت حتى اللحظة تعاني من تأثيره على حياتها.

وكانت أنباء عن خطبة شوق الهادي من المدون الكويتي محسن النصار قد تم تداولها في الأيام الماضية، لكنها نفت الأمر وقالت إن كل ما يتم تداوله غير صحيح.

يذكر أن طليق الفاشينيستا شوق الهادي قد توفي في نهاية عام 2020 إثر حادث سير مروع، ورثته شوق بعدة تغريدات عبر موقع التدوين تويتر.

وكانت شوق الهادي قد تزوجت من بدر خالد الماص عام 2015، وأعلنت عام 2017 انفصالها عنه بسبب خلافات ومشاكل زوجية جعلت الحياة بينهما تصبح مستحيلة.