بالفيديو: عمرو أديب يشكر «السيسي» و«بن سلمان»: «اطمنوا عليّ»

بالفيديو: عمرو أديب يشكر «السيسي» و«بن سلمان»: «اطمنوا عليّ»
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أعرب الإعلامي عمرو أديب عن سعادته بسؤال الجميع عنه للإطمئنان عن حالته الصحية في أول ظهور له على الشاشة بعد الحادث الذي تعرض له الأسبوع الماضي.

وخلال تقديم برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر mbc مصر، قال عمرو أديب إن سعادته ليس لنجاته من الحادث فقط وإنما لكم الحب الذي تلقاه من الجميع وهو السبب في تحسن حالته يوما بعد يوم، مشيرا إلى أنه تلقى اتصالات هاتفية ورسائل للاطمئنان على حالته الصحية من كل أنحاء العالم العربي، وقال "كل شيء حصلي كان جيد ومفرح ولا استطيع إلا أن أسجد لله شاكرًا على نعمة الحنية والطبطبة، ودا دين في رقبتي".

وتوجه عمرو أديب بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي وولي العهد السعودي محمد بن سلمان والشيخ محمد بن زايد ومجلس الوزراء المصري بالكامل بعد الاطمئنان على صحته.

كما توجه أديب بالشكر للواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات ولكل فناني وإعلامي وصحفيي مصر والعالم العربي، ولزملائه بمحطة "mbc مصر".

وقال أديب إنه لم يكن يتوقع كل هذا الحب والاهتمام الكبير والرعاية من الجميع وعلى كل المستويات، حيث قام العديد من الفنانين والإعلاميين والصحافيين وعدد من الوزراء والأمراء والشخصيات العامة ورجال الأعمال بالسؤال عنه وإرسال باقات الورود.

وأوضح أن أصدقاءه المسيحيين أشعلوا له الشموع في الكنائس، مضيفا "أنا مفيش حد عملي حاجة وحشة البلد بخير العالم العربي جميل والناس جيدة، أنا فرحان علشان حسيت أن العالم لسه بخير".