مشاهدة مسرحية اللوكاندة الحلقة 2 كاملة للفنان اشرف عبد الباقي

مشاهدة مسرحية اللوكاندة الحلقة 2 كاملة للفنان اشرف عبد الباقي
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسرحية اللوكاندة الحلقة 2 كاملة للفنان اشرف عبد الباقي حيث استطاعت مسرحية اللوكاندة للفنان المصري أشرف عبد الباقي أن تحقق نجاحا كبيرة منذ عرض الحلقة الأولى منها كما حازت المسرحية على إعجاب الجمهور المصري والعربي.

ونقدم لكم الحلقة الثانية من مسرحية اللوكاندة لتتمكنوا من مشاهدتها والاستمتاع في ساعات متواصلة من الضحك والكوميديا مع أبرز نجوم الكوميدية في جمهورية مصر العربية.

وتعرض مسرحية لوكاندة يوم الجمعة من كل أسبوع على شاشة dmc في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

المسرحية من بطولة أشرف عبد الباقي، دياب، حمدي الميرغني، ويزو، إبرام سمير، نورهان منصور، أحمد الطماني، علي حمدي، وائل العوني، مريم البحراوي، ياسمين سمير، أميرة حافظ، محمد حسن، محمد بطاوي، أحمد فرج، ميدرونا، أحمد فتحي، أحمد ناجي جدو، أحمد أشرف، مصطفى سعيد، مصطفى حمزة، محمد عصام، شريف حسني.

وهي فكرة وإخراج أشرف عبد الباقي، وإنتاج شركتي وورك شوب وسينرجي، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، والأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر.

والمسرحية عبارة عن سيت كوم مسرحي يقدم للمرة الأولى في جمهورية مصر العربية، ويعرض في حلقات متصلة منفصلة، تدور القصة حول عائلة تتشارك في ملكية لوكاندة وتدور أحداث كوميدية بينهم بسبب اختلاف صفاتهم.

وبدأ عرض المسرحية في التاسع عشر من فبراير/ شباط وحصدت الحلقة الأولى من مسرحية اللوكاندة على نسب مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي.