مؤشرات إيجابية للتسجيل في الانتخابات

الرجوب: سيتم التوجه لكافة الفصائل للمشاركة في قائمة انتخابية واحدة

الرجوب في القاهرة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلن أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، أنه تم اتخاذ قرار بالتوجه لكافة الفصائل الفلسطينية، وكل مكونات الشعب الفلسطيني من قطاع خاص وأكاديمي ونقابي لحثهم على المشاركة في قائمة انتخابية موحدة تعبر عن طموحات شعبنا.

وأشار في حديث إذاعي مساء يوم السبت لـ"صوت فلسطين"، إلى أنّه تم وضع خارطة طريق لضبط الوضع التنظيمي في حركة "فتح"، وإقرار آليات تضمن وحدة المفاهيم والمعايير لاختيار المرشحين بما يضمن تشكيل قائمة تعبر عن طموحات وتطلعات شعبنا ومصالحه في شتى القطاعات.

وأكّد على التزام حركة "فتح" بمسار إنهاء الانقسام، وبناء الشراكة الوطنية، لافتاً إلى أنّ المرسوم الرئاسي لتعزيز الحريات يفتح الآفاق لإيجاد بيئة ايجابية لحراك شعبي جماهيري لخوض العملية الديمقراطية في أجواء صحية ومريحة للجميع.

وأعرب عن أمله بأنّ يُدرط الجميع دلالات المرسوم وإزالة كافة عقبات الماضي وتداعيات الانقسام من وقف للمسائلات والاستدعاءات وإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين، وإلغاء كل المظاهر التي كانت سببا في تسميم الأجواء في الفترة الماضية.

وفي ختام حديثه، بيّن الجروب، أنّ نسبة التسجيل للانتخابات المقبلة مؤشر على رغبة شعبنا للمشاركة فيها، مُشدذداً على "ضرورةالبناء عليها لإنهاء الانقسام وتجاوز الوضع الاستثنائي الذي يعيشه شعبنا".