جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الازهري 2021 في مصر

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الازهري 2021 في مصر
حجم الخط

وكالة خبر

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الازهري 2021 في مصر حيث بدأ طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية في جمهورية مصر العربية بأداء امتحانات نهاية الفصل الأول وسط اجراءات وقائية واحترازية مشددة.

وانطلقت امتحانات النقل للمرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي بالمعاهد العادية والنموذجية والخاصة والبعوث الإسلامية للصفين الأول الثانوي والثاني الثانوي والعلوم الإسلامية، من يوم السبت الموافق 27 فبراير/ شباط، وتستمر حتى يوم الثلاثاء التاسع من مارس/ آذار.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب كل فرقة الامتحانات في خمس أيام، على أن تخصص أيام السبت والاثنين والأربعاء للصف الأول الثانوي، وأيام الأحد والثلاثاء والخميس للصف الثاني الثانوي.

وتفقد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بجمهورية مصر العربية الشيخ صالح عباس، اللجان المقرر أداء الامتحانات فيها لمختلف المراحل الدراسية الأزهرية للتأكد من اتباع المدارس لجميع الاجراءات الوقائية مثل الكشف الحراري أثناء دخول الطلاب الامتحان، وارتداء الكمامة وكذلك التأكد من التباعد بين الطلاب وتوفير المطهرات داخل المعاهد.

وقال الشيخ صالح عباس بعد جولته التفقدية إن الفصل الدراسي الثاني في جميع المعاهد الأزهرية سيبدأ بعد انتهاء الطلاب والطالبات من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول مباشرة.

كما وجه عباس تطمينات للجميع إن امتحانات الفصل الدراسي الأول تجري على أفضل وجه، وسط التزام من الطلاب والكوادر التعليمية بجميع الاجراءات الوقائية المعلن عنها من قبل وزارة الصحة المصرية، متمنيا السلامة لجميع الطلاب والطالبات في جمهورية مصر العربية.