تفاصيل مسلسل «ع الحلوة والمرة» بديل «عروس بيروت»؟

تفاصيل مسلسل «ع الحلوة والمرة» بديل «عروس بيروت»؟
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

بعد النجاح الذي حققه مسلسل «عروس بيروت» الذي انتهى عرضه خلال الفترة الماضية يتحضر الفريق الفني للمسلسل لتصوير مسلسل جديد يحمل عنوان «ع الحلوة و المرة» حيث سيستمر مخرج مسلسل «عروس بيروت» مع طاقمه الفني بالتحضير للعمل الجديد.

وبحسب المعلومات التي حصلنا عليها فإن «ع الحلوة و المرة» يحمل طابع "اللايت كوميدي" ويشهد مشاركة عدد من نجوم مسلسل «عروس بيروت» بالإضافة إلى نجوم جدد من سورية ولبنان.

ويشهد المسلسل مشاركة النجمة السورية الشابة نور علي بالإضافة إلى عودة النجمة دانا مارديني بعد غياب استمر عامين وأيضاً ستشارك سلمى المصري بالمسلسل بينما بحسب المعلومات فإن النجوم السوريين أحمد الأحمد و محمد خير الجراح و يزن السيد قد وقعوا عقود انضمامهم للمسلسل.

العمل يرتكز على البطولة الرباعية ويجمع في الأدوار الرئيسية دانا مارديني ونيكولا معوض وجو طراد وباميلا الكيك، كما يشارك فيه أيضاً كارمن لبس وسلمى المصري ومحمد خير الجراح. المسلسل مؤلف من 60 حلقة وهو من النوع الرومانسي الكوميدي، وتدور قصته حول الأعراس وتتميز بأحداثها السريعة، وهو يروي حكاية عائلتين الأولى ثرية والثانية فقيرة ، وتبدأ أحداثه عندما يعود شاب من الغربة الى بلده ليجد كل شيء تغير.