شاهد: علي يوسف زوج هند البلوشي العراقي يتصدر الترند

شاهد: علي يوسف زوج هند البلوشي العراقي يتصدر الترند
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد علي يوسف زوج هند البلوشي العراقي يتصدر الترند حيث تصدر اسم الفنان العراقي علي يوسف محركات البحث في العراق بعد أن نشرت الفنانة الكويتية هند البلوشي نبأ إصابتهما بفيروس كورونا المستجد عبر حسابها على انستغرام، وطلبت من الجمهور الدعاء.

وكان الخبر بمثابة صدمة للجمهور العراقي بعد تأكيد هند البلوشي استمرار ارتباطها بعلي يوسف وإصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد19 دون ذكر مزيد من التفاصيل.

ولم تعلق الزوجة الأولى للفنان العراقي علي يوسف، على نبأ اصابته بفيروس كورونا المستمر، فيما سخر الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي من تجاهل زوج هند البلوشي لها على منصات التواصل وعدم تعليقه على الخبر.

وكان خبر زواج هند البلوشي وعلي يوسف قد أثار جدلا كبيرا وهجوما على هند بعد تصريحها بعدم علمها إن علي يوسف متزوج وله طفلة، وقالت إنها تجاوزت الموضوع ولا مانع لديها من كونها زوجة ثانية.

يذكر إن هند البلوشي تزوجت سابقا من الفنان الكويتي مشاري العوضي لمدة 8 سنوات، وأنجبا طفلين هما عبير وجاسم، وحصلت على الطلاق بشكل رسمي عام 2018.

ودخلت الفنانة الكويتية هند البلوشي نوبة بكاء بعد وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام الذي توفي منذ أيام بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد، كما تحدثت خلال لقاء متلفز عن مواقف جمعتها مع الراحل وقالت إن المواقف كانت متجددة فهو يمنح الحياة في أي مكان يتواجد به.