شاهد: اعلان برنامج رامز جلال في رمضان 2021

شاهد: اعلان برنامج رامز جلال في رمضان 2021
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد اعلان برنامج رامز جلال في رمضان 2021 ينتظر محبو برامج المقالب للفنان المصري رامز جلال عرض الإعلان الخاص بالبرنامج في الموسم الرمضاني الحالي 2021 وما يحمله من مفاجآت جديدة لهذا العام.

ومن المتوقع أن يتم طرح إعلان برنامج رامز جلال الجديد في 21 من شهر مارس، ويتساءل محبو البرنامج عن الفكرة الجديدة لهذا العام، بد أن اعتادوا أن يشاهدوا إضافات جديدة للبرنامج في كل عام.
 

ويعتبر برنامج رامز جلال الرمضاني من البرامج المثيرة للجدل، حيث ينقسم الرأي العام حول البرنامج كل عام بين مؤيد لأفكار البرنامج ومعارض لمحتواه الذي يعتمد بشكل أساسي على إخافة الفنانين والضيوف وممارسة الضغط النفسي ضدهم.

وتشير الأنباء المتداولة أن رامز جلال انتهى من تصوير عدة حلقات من برنامجه الجديد في دولة الإمارات، كما تشير التوقعات لاستعانته هذا العام بالإعلامية السعودية لجين عمران لإقناع الضيوف بالحضور.

وواجه رامز جلال صعوبات في تصوير البرنامج لهذا العام بسبب جائحة كورونا التي حدت من حرية الحركة والسفر، ورفض بعض الفنانين للسفر بسبب الجائحة.

وكانت محكمة جنح القاهرة قد قضت في بداية عام 2021 ببراءة رامز جلال بعد دعوى أقامتها الكاتبة المصرية هيام كمال ضده وضد مالك قناة ام بي سي اتهمت رامز ومالك القناة، بالاعتداء على حقوق الملكية الفكرية، مشيرة إلى أنها لم تحصل على حقها الأدبي والمالي بعد المشاركة في كتابة فكرة برنامج " رامز تحت الأرض"، " رامز تحت الصفر".