سبب وفاة والدة الاعلامية رضوى الشربيني في مصر

سبب وفاة والدة الاعلامية رضوى الشربيني في مصر
حجم الخط

وكالة خبر

سبب وفاة والدة الاعلامية رضوى الشربيني في مصر حيث توفيت السيدة هالة أنور والدة الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بعد معاناة مع المرض في الأيام الأخيرة اضطرت إلى نقلها إلى المستشفى والمكوث لأيام قبل إعلان الوفاة.

وكانت رضوى الشربيني قد أعلنت لمتابعيها نبأ مرض والدتها في تاريخ 24 شباط/ فبراير الماضي بعد إصابتها ووالدتها بفيروس كورونا المستجد، وطلبت من جمهورها الدعاء.

وتدهورت الحالة الصحية لوالدة رضوى الشربيني بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، أثناء تواجدها في غرفة العناية المركزة، ما استدعى وضعها على أجهزة التنفس الاصطناعي.

وأصيبت رضوى وعائلتها بفيروس كورونا المستجد الشهر الماضي، إلا أن والدتها عانت من مضاعفات المرض فاضطرت لتلقي العلا بالمستشفى بعد تدهور حالتها الصحية.

وكتبت رضوى عبر صفحتها على موقع فيسبوك " لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رضيت بقضائك يا رب، أمي ماتت، ادعولها يا رب يرحمك يا أمي وأم أولادي ويصبرنا على فراقك".

أدت أسرة الإعلامية رضوى الشربيني صلاة الجنازة على والدتها من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، وانهارت رضوى الشربيني أثناء تشييع جثمانها.

يذكر إن الإعلامية المصرية رضوى الشربيني واحدة من أبرز الإعلاميات في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، وتقدم خلال برنامجها هي وبس فقرات متنوعة مختصة بالنساء، ويحظى البرنامج على نسب مشاهدة مرتفعة وإقبال جماهيري واسع بين محبي البرنامج ومنتقديه.