رابط موقع تسجيل التوجيهي 2021 في الاردن

رابط موقع تسجيل التوجيهي 2021 في الاردن
حجم الخط

وكالة خبر

رابط موقع تسجيل التوجيهي 2021 في الاردن حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية منذ تاريخ 28 شباط/ فبراير عن بدء التسجيل لامتحان الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 ويستمر التسجيل حتى تاريخ الثامن عشر من مارس/ آذار، للطلبة النظاميين وغير النظامين وطلبة الدراسات الخاصة والطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح.

للتسجيل اضغط هنــا

وعن خطوات التسجيل فيمكن التسجيل من خلال الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية أو رابط صفحة التسجيل على الإنترنت، ثم تسجيل الرقم الوطني أو رقم الجلوس المكون من 12 خانة، وتسجيل تاريخ الميلاد بدقة، ثم تسجيل رمز التحقق المعروض، وأخيرا الضغط على زر تسجيل.

ورسوم التسجيل للطلبة النظاميين في المدارس الحكومية والمدارس الخاصة 20 دينار، ورسوم التسجيل للطلبة غير النظاميين 20 دينار، 10 دينار عن كل مبحث مكون من ورقة واحدة، و5 دنانير عن كل مبحث مكون من ورقتين.

رابط موقع تسجيل التوجيهي 2021 في الاردن كما يتطلب إتمام التسجيل للتوجيهي عدة مستندات ضرورية وهي: الشهادة العلمية وآخر كشف علامات لامتحان التوجيهي، صورة مصدقة من بطاقة الأحوال المدنية، صورة مصدقة من جواز السفر الأردني.

و صورة مصدقة لجواز السفر لغير الأردنيين، صورة مصدقة من البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات، صورة مصدقة من البطاقة الأمنية للمتقدم السوري الذي لا يحمل جواز سفر ساري المفعول، عدد 2 صور ضوئية حديثة مقاس 4*6.