ضبط اعدادات راوتر we الجديد vdsl من الموبايل

ضبط اعدادات راوتر we الجديد vdsl من الموبايل
حجم الخط

وكالة خبر

ضبط اعدادات راوتر we الجديد vdsl من الموبايل حيث قامت شركة المصرية للاتصالات في جمهورية مصر العربية بإطلاق جهاز راوتر متوسط المدى يدعم السرعات الجديدة لخدمة الإنترنت المنزلي "VDSL" والجهاز من صنع شركة tp-link الصينية لحلول الاتصالات، ويحمل اسم tp-link vn020-f3.

ويساعد هذا الجهاز على تحسين كفاءة الخط الأرضي للإنترنت وتقليل التداخل على الخط، كما منحت الشركة للمواطن حق استبداله في حال اكتشاف عيوب بعد الاستخدام.
 

ومن خلال الفيديو السابق تستطيع التعرف علي أهم الإعدادات الخاصة براوتر وي الجديد من شركة tp-link و موديل vn020-f3و طريقة تركيب وتوصيل راوتر وي الجديد tp-link vn020-f3.

كما ستتعرف على كيفية الدخول إلى إعدادات الراوتر 192.168.1.1 في راوتر وي الجديد tp-link vn020-f3 وكذلك تغيير اسم شبكة الواي فايWiFi في راوتر وي الجديد tp-link vn020-f3.

بالإضافة إلى كيفية تغيير باسورد الواي فاي في راوتر وي الجديد vn020-f3 وكذلك كيفية إخفاء شبكة الواي فاي لتجنب الاختراق في راوتر وي الجديد tp-link vn020-f3

وستتمكن من معرفة طريقة تحديد عدد المتصلين بالواي فاي لتجنب بطئ الإنترنت في راوتر وي الجديد tp-link vn020-f3، بالإضافة إلى ضبط إعدادات راوتر We الجديد tp-link vn020-f3.

وفي حال كنت ترغب في الحصول عليه فيمكن ذلك من خلال الفروع الرئيسية لشركة وي المصرية للاتصالات في جمهورية مصر العربية بأسعار مخفضة لتتمكن من خوض تجربة تصفح إنترنت سهلة ومريحة.