سلامة تكشف تفاصيل اجتماع لجنة الانتخابات مع الفصائل

سلامة تكشف النقاب عن اجتماع لجنة الانتخابات مع الفصائل
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة، اليوم الخميس، النقاب عن تفاصيل اجتماع لجنة الانتخابات المركزية مع القوى والفصائل يوم أمس.

وأكّدت سلامة خلال حديثها لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، على أنّ لجنة الانتخابات المركزية عقدت يوم أمس اجتماعًا مع القوى والفصائل الفلسطينية، مُشيرةُ إلى أنّ هذا الاجتماع كان محطة ضرورية لها علاقة بالترشح وشروطه.

وقالت: "نحن في سياق العملية الانتخابية، التي هي ضرورة وطنية، كما يعلن الجميع، لتوحيد الكل الوطني، فإنّ لجنة الانتخابات مستمرة في مسيرتها، ونحن كفصائل مستمرون للتحضير لهذه الانتخابات".

وأوضحت أنّ اللجنة وضعت ممثلي الفصائل بالجدول الزمني لهذا الأمر والشروط المطلوبة، وحثت كافة القوى على الالتزام بكل المعايير الموجودة، لتسهيل العملية، وحتى لا يكون هناك إشكالات.

وتابعت: "المسيرة الانتخابية مستمرة، ونحن قطعنا شوطاً مهمًا في هذا الأمر، خاصةً في ظل وجود جدول زمني لهذه العملية، حيث أمس كان هناك انتهاء مرحلة النشر والطعون، وهذا يُدلل على أنّنا أصبحنا قاب قوسين أو أدنى من هذه العملية، نحو إنجاحها والوصول لمخرجات حقيقية".

وبشأن حركة فتح، شدّدت سلامة على أنّه سيتم عقد اجتماعاً في وسط الاسبوع المقبل للجنة المركزية لحركة فتح، برئاسة الرئيس عباس، مُبيّنةً أنّ لجان الساحات الخمس التي تم تشكيلها سابقاً، ستُقدم تقاريرها للجنة المركزية، والتي ستقوم بدراسة ما قامت به هذه اللجان.