القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم .. تردد قناة مكسبي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم .. تردد قناة مكسبي
حجم الخط

وكالة خبر

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم تردد قناة مكسبي حيث يستعد فريق الزمالك المصري للقاء نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي في مباراة نارية ستقام على ملعب رادس معقل الفريق التونسي.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على عدة قنوات منها قناة بي ان سبورت المشفرة وقناة مكسبي ومحطة أون وكذلك إذاعة الشباب والرياضة وسيكون معلق المباراة الجزائري حفيظ دراجي.

ويسعى فريق الزمالك لتحقيق الانتصار في المباراة التي ستجمعه مع فريق الترجي التونسي للوصول إلى صدارة المجموعة بعد أن حقق التعادل في أول لقاءين مع مولودية الجزائر الجزائري، وتونجيت السنغالي.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بنقطتين بعد التعادل مع المولودية وتونجيت، ويحتل فريق مولودية الجزائري المركز الثاني، ويستقر تونجيت في نهاية الترتيب بنقطة واحدة.

ويمكن متابعة مباراة الزمالك والترجي اليوم على قناة مكسبي المصرية على القمر الصناعي نايل سات بعد ضبط التردد وهو: 11411 معدل الترميز 27500 معدل الاستقطاب: أفقي معامل التصحيح: 6/5.

وتعتبر قناة مكسبي قناة مصرية جديدة بدأت بثها للمرة الأول في شهر أكتوبر من عام 2020، ورغم حداثتها إلى إنها تتسم بتقديم ما يرغبه الجمهور المصري والعربي من محتوى، وتحظى بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي.