شاهدوا: أول ظهور لـ"حلا شيحة" ومعز مسعود بعد زواجهما

شاهدوا: أول ظهور لـ"حلا شيحة" ومعز مسعود بعد زواجهما
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة  لها بصحبة زوجها الداعية معز مسعود، عبر حسابها على موقع إنستجرام، حيث ظهر الثنائى معًا خلال الصورة التي حملت شعار family time، بصحبة أبنائها، وكتبت حلا شيحة في تعليقها على الصورة: "الحمد لله يوم جميل مع العيلة، ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعاً".

وبدأت قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود منذ عدة أشهر وطالت الشائعات حلا وقتها، لكنها لم تعلق حلا شيحة بالإيجاب أو بالنفى، فيما ظهرت قصة حبهما يوم 13 يونيو عندما نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه "إنستجرام"، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: "هاى معز مين واخد الصورة"، ليرد عليها معز: "شخص مهم أوى".
 
وفى يوم 2 ديسمبر الماضى وبعد فترة من الشائعات والأخبار عن ارتباطهما أعلنت النجمة حلا شيحة عن علاقتها مع الداعية الإسلامى معز مسعود، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بعد إهدائه لها أغنية بصوته بعنوان "المقاتل"، حيث قال "لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".

 

 

 

وأعادت حلا نشر الأغنية، معلقة عليها "أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لى.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء".