كلمة تهنئة بمناسبة عيد المرأة 8 مارس

كلمة تهنئة بمناسبة عيد المرأة 8 مارس
حجم الخط

وكالة خبر

كلمة تهنئة بمناسبة عيد المرأة 8 مارس حيث يحتفل العالم في كل عام بتاريخ الثامن من مارس/ آذار بيوم المرأة العالمي تكريما لها على دورها العظيم في المجتمع وتقديرا لإنجازاتها في مختلف نواحي الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسة وغيرها.

وتمنح معظم دول العالم عطلة رسمية لجميع الموظفين في الثامن من آذار كل عام احتفالا بالمرأة، فالمجتمع الذي يحترم المرأة ويقدر جهودها هو مجتمع سوي وصحي.

وأعلنت الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 1977 يوم الثامن من آذار يوما للمرأة للتخلص من كل أشكال التمييز ضد المرأة وإقرارا بضرورة مشاركتها في كافة فعاليات المجتمع لضمان تقدمه ورقيه.

كلمة تهنئة بمناسبة عيد المرأة 8 مارس

بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يصادف الثامن من آذار من كل عام، نتقدم بأصدق العبارات إلى كل النساء اللواتي أثبتن وجودهن وتأثيرهن في كافة مجالات الحياة، حتى صار هذا اليوم جزءا مزهرا من أيام العام موسوما بهن، كل عام وشريكات الماضي والحاضر والمستقبل بألف خير، كل عام وصانعات المجد من العدم، الصامدات الصابرات في كل الميادين بألف خير.

أمنياتنا بأن يكون هذا العام هو عام الخير لكل النساء والإنصاف لكل حقوقهن المسلوبة في مجتمعات تضمن لهن الدعم والعدالة والتقدير.

ونتمنى السعادة والتوفيق والحياة المفعمة بالنجاحات والحب والأمل لكل امرأة ضحت وقدمت الكثير من أجل تنشئة أبنائها، لكل امرأة واجهت صعوبات الحياة بعزيمة من حديد وقلب كبير، لكل امرأة دون تحديد.