حساب سناب كيكة ام شامبو وأيضًا تويتر انستقرام

حساب سناب كيكة ام شامبو وأيضًا تويتر انستقرام
حجم الخط

وكالة خبر

حساب سناب كيكة ام شامبو وأيضًا تويتر انستقرام حيث يبحث عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية عن حساب عرف مؤخرا باسم كيكة أم شامبو.

للدخول إلى الحساب اضغط هنـــا

وتمكن هذا الحساب من حصد عدد كبير من المتابعين في مدة زمنية قصيرة بسبب نوعية مقاطع الفيديو التي يشاركها عبر منصات التواصل المختلفة من سناب شات وانستغرام وتويتر.

وتعرضت حسابات كيكة أم شامبو للإغلاق والإزالة عدة مرات وهي فتاة تقوم بنشر محتوى غير لائق على منصات التواصل الاجتماعي ولها عدد كبير من المتابعين.

وتعرضت حسابات كيكة أم شامبو بنقد كبير من عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، كما طالب عدد منهم بالاستمرار في إغلاق جميع حساباتها على منصات التواصل المختلفة.

وطالب ناشطون بعد متابعة حسابها بالإضافة لجميع الحسابات التي تحمل نفس المحتوى على منصات التواصل بسبب أثرهم السلبي على الأطفال والمراهقين.

وأضاف ناشطون إن وجود مثل هذا المحتوى من شأنه أن يؤثر سلبا على الأطفال والمراهقين الذين يقلدون ما يشاهدونه عبر الإنترنت ومواقع التواصل المختلفة.

وكانت فتاة قد قامت مؤخرا بإنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وأطلقت عليها اسم كيكة أم شامبو وتمكنت من جذب انتباه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والوصول لعدد متابعين بلغ نحو 100 ألف متابع، كما تبث فيديوهات مباشرة وصفها البعض بأنها تحريض صريح للفتيات على الرذيلة.