العقاد: استئناف تقديم الخدمات الطبية في الأوروبي بدءًا من الأسبوع المقبل

المستشفى الاوروبي بغزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلن مدير مستشفى غزة الأوروبي يوسف العقاد، اليوم الأربعاء، عن موعد  استئناف تقديم الخدمات الصحية في المستشفى، بعد أشهراً من تخصيصه لمرضى "كورونا".

وقال العقاد، في تصريحٍ صحفي: سيتم بشكل تدريجي  استئناف تقديم الخدمات الطبية بدءًا من مطلع الأسبوع المقبل"، مُشيراً إلى أنّه بعد أنّ أدى مستشفى غزة الأوروبي رسالته بامتياز ونجاح ومكن القطاع الصحي من استيعاب الموجة الأكبر خلال الفترة الماضية، يجري العمل لإتمام التجهيزات المطلوبة من أجل إعادة خدماته السابقة أمام حاجة المواطنين.

وأضاف: "أنّ لمرحلة الأولى من عودة العمل بالمستشفى ستشمل طوارئ الأطفال وقسم الحضانة والعيادة الخارجية والعناية المركزة للأطفال تليها عمليات اليوم الواحد للأطفال"، لافتاً إلى أنّ  وزارة الصحة استطاعت تخصيص  أقسام مجهزة في مختلف المستشفيات تضمن استيعاب الحالة الحالية لعدد الإصابات بفيروس "كورونا"، وما قد يطرأ عليها من تغيرات في أي لحظة.

وأكّد على أنّ  المستشفى سيواصل تقديم الرعاية الطبية لحالات "كورونا" في مبنى مستقل وضمن إجراءات الوقاية والسلامة الصحية المتبعة بطاقة ٧٢ سريرًا.

واختتم العقاد، حديثه بالقول: "إنّ الفرق الفنية والهندسية تُباشر إجراء التجهيزات المطلوبة وتهيئة بيئة العمل لاستئناف تقديم خدمات أخرى خلال الفترة المقبلة".