حجاب ام شائعة .. هل ايمي سمير غانم تحجبت ؟

حجاب ام شائعة .. هل ايمي سمير غانم تحجبت ؟
حجم الخط

وكالة خبر

حجاب ام شائعة هل ايمي سمير غانم تحجبت حيث تساءل عدد كبير من محبي الفنانة المصرية إيمي سمير غان عن حقيقة اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب بعد انتشار صورة لها مرتدية الحجاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية.

وكان حساب وهمي باسم إيمي سمير غانم على موقع التدوين تويتر قد نشر صورة لإيمي مرتدية الحجاب، وأرفقها بتعليق " وحشتوني النهاردة هيكون أول يوم ليا بالحجاب ادعوا لي بالثبات.

وبحسب ما أوردته مواقع إخبارية مصرية فقد نفت إيمي سمير غان ما تم تداوله عن اعتزالها للفن وارتداء الحجاب، وأكدت إن الحساب الذي أعلن خبر الاعتزال حسابا وهميا، كما أوضحت إن الصورة قديمة ومأخوذة من أحد الأعمال الفنية التي شاركت فيها.

كما عبرت إيمي عن انشغالها في الآونة الأخيرة بقراءة الأعمال المعروضة عليها تمهيدا لقبول بعضها والبدء في التصوير خلال الأيام القادمة.

يذكر إن إيمي سمير غانم شاركت في أخر أعمالها الفنية في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل سوبر ميرو وشاركها في البطولة حمدي الميرغني وسمير غانم ومحمد ثروت وإنعام سالوسة.

وتعتبر إيمي من نجوم الكوميديا في جمهورية مصر العربية، وتمكنت من جذب انتباه الجمهور لأدائها منذ بداية دخولها إلى الفن، يذكر أن والدها هو الفنان الكبير سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وكانت قد أعلنت زواجها من الفنان المصري حسن الرداد في الرابع من نوفمبر 2016.