طقس فلسطين الخميس 11 مارس 2021

الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة، اليوم الخميس، التي تكون حول الى أعلى من معدلاتها السنوية بقليل. وتكون السماء غائمة جزئياً مع طقس معتدل نسبياً، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتصبح الأجواء باردة وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة بوجه عام.

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، يوم غدٍ الجمعة، التي تصبح أدنى من معدلاتها السنوية بقليل. وتكون السماء غائمة جزئياً مع طقس بارد نسبياً مع فرصة لهطول الأمطار في ساعات الصباح، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة بوجه عام.

فيما يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، السبت المقبل، التي تصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود اجواء باردة صباحاً ثم ترتفع الحرارة نهاراً مع أجواء معتدلة نسبياً بوجه عام وتميل للبرودة في الجبال خصوصاً في الظل، وفي ساعات الليل تسود اجواء باردة نسبياً بوجه عام، وتكون الرياح شمالية إلى شمالية غربية.

كما ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، الأحد المقبل، التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بقليل، وتسود أجواء معتدلة إلى دافئة في معظم المناطق نهاراً، وفي ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة عن معدلاتها بشكل لافت مع تواجد للسحب العالية في السماء، وتكون الرياح شمالية غربية نهاراً وتتحول الى شمالية شرقية ليلاً، والله تعالى أعلم