لو كان امس بكره كان اليوم سبت في اي يوم قال هذا الكلام

لو كان امس بكره كان اليوم سبت في اي يوم قال هذا الكلام
حجم الخط

وكالة خبر

لو كان امس بكره كان اليوم سبت في اي يوم قال هذا الكلام حيث تحوز الألغاز على اعجاب أعداد هائلة من الناس كما لها أهمية كبيرة لدى كثير منهم، فهم يختبرون ذكائهم من خلالها، كما أنها تنمي القدرات العقلية وسرعة البديهة وكذلك تعتبر من الأمور المسلية لدى الصغار والكبار.

لهذا السبب يتم تداول الألغاز بكثرة ويحرص كثير من الآباء على طرح الألغاز على أبنائهم وجلب الألعاب التي تحتوي الألغاز لتنمية روح التخيل والتفكير لديهم من خلال حلها.

ويتداول محبو الألغاز كثير منها ويحملون تطبيقات مختصة بالألغاز وألعاب الذكاء على هواتفهم الذكية، فتنتشر الألغاز بين جمهور محبيها في الوطن العربي، ويهتم كثير من الناس بالبحث عن إجاباتها للتأكد من مطابقة إجابتهم مع الإجابة الصحيحة، كما تحظى ألعاب الألغاز على نسبة بحث عالية بين مستخدمي الإنترنت.

ويعد لغز لو كان امس بكره كان اليوم سبت في اي يوم قال هذا الكلام من الألغاز المحيرة التي دفعت كثير من الناس في مختلف الدول العربية إلى البحث عن إجابتها بسبب غموض السؤال والتلاعب بكلماته كي يجعل من يحاول حله في حالة من التيه قبل العثور على الإجابة الصحيحة.

وإجابة السؤال هي يوم الاثنين، فالمعطيات الموجودة أن يوم السبت هو اليوم المعلوم واليوم التالي له الأحد، بالتالي فإن غدا هو الأحد بالنسبة للسبت ولو كان يوم الأحد هو الأمس فإن اليوم الذي يليه هو الاثنين.