بالفيديو: نادية الجندي توضح سبب غيرتها من زبيدة ثروت وحبها لنجوى إبراهيم

بالفيديو:  نادية الجندي توضح سبب غيرتها من زبيدة ثروت وحبها لنجوى إبراهيم
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

قالت الفنانة نادية الجندي، إنها كانت زميلة للفنانة زبيدة ثروت في المدرسة.

أوضحت نادية الجندي في لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة" على قناة dmc، أنها فوجئت بالفنان يحيى شاهين يأتي للمدرسة في يوم بحثًا عن فتاة بمواصفات معينة قائلة: "عايز واحدة قصيرة وصغيرة عشان تمثل في فيلمه الجديد، وأنتي عارفة زبيدة قِلة كده وصغيرة، فاختارها".

تابعت نادية الجندي أنها تضايقت من اختيار يحيى شاهين لزبيدة ثروت، وأشارت: "مش اتضايقت منها بس اتضايقت إنه ليه ما هي بنت عيلة أهي وبتمثل باباها قبطان بحري، إشمعنى أنا أهلي مش موافقين"، مشيرة إلى أن العائلات العريقة في الماضي كانت تمنع بناتها من دخول التمثيل إلا فيما ندر.

أضافت أنها ذهبت لوالدها وأقنعته بأن تدخل مجال التمثيل مثل زبيدة ثروت، وكان متخوفًا في البداية من أن تهمل دراستها بسبب التمثيل ولكنها وعدته أن تلتزم بدروسها فوافق بهذا الشرط إلى جانب أن ترافقها والدتها في مواقع التصوير وألا تذهب بمفردها.

وعن علاقة صداقتها بالفنانة نجوى إبراهيم، صرحت نادية الجندي أنها كانت تحب نجوى لميولها الفنية، فكانت تشعر بقرب هوايتهما، حيث كانتا تصعدان لغرفة الموسيقى خلسة فتعزف نجوى إبراهيم على البيانو بينما ترقص هي، لذلك كانت تربطهما علاقة جيدة من الصداقة.