كم عمر مواليد هيفاء وهبي .. مفاجأة عمرها

كم عمر مواليد هيفاء وهبي .. مفاجأة عمرها
حجم الخط

وكالة خبر

كم عمر مواليد هيفاء وهبي مفاجأة عمرها حيث يتساءل كثير من محبي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن عمرها، خاصة بعد احتفالها بعيد ميلادها الأخير، كما تتعدد الروايات بشأن عمرها.

وحسب المعلومات الرسمية فإن هيفاء وهبي هي مواليد عام 1979 أي تبلغ من العمر 42 عام، بينما تشير روايات أخرى إلى أن هيفاء وهبي مواليد 76، بينما قال بعض أقاربها إنها مواليد عام 1968.

ونشرت هيفاء وهبي على حسابها الرسمي على موقع انستغرام صورا ظهرت فيها بإطلالة مميزة، وتمسك في يدها قالب كيك صغير مضاء بشمعة، وقدم لها عدد كبير من محبيها التهنئة.

وولدت هيفاء وهبي في بلدة محرونة وهي بلدة تقع قضاء صور جنوب لبنان، من أي شيعي مسلم، وأم مصرية، ونشأت في بيروت، وتزوجت نصر فياض في بداية التسعينات وسافرت معه إلى إفريقيا قبل أن تعود من جديد إلى لبنان ووضعت طفلتها في بيروت.

وأثارت هيفاء وهبي جدلا واسعا في جمهورية مصر العربية عام 2009 بعد زواجها من رجل الأعمال المصري المعروف أحمد أبو هشيمة، لكن زواجهما لم يدم طويلا، فانفصلت عنه في نوفمبر 2012.

وتم اختيار هيفاء وهبي كملكة جمال لبنان عام 1992، حيث بدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت في عدة إعلانات وحصلت على شهرة في الأوساط الفنية ثم أطلقت أغنيتها الأولى عام 2001، بعدها عرفها العرب وتمكنت من الوصول إلى قلوبهم وأحيت العديد من الحفلات في أماكن مختلفة في الوطن العربي.