من هو طلال سام على ويكيبيديا ؟

54-6.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

من هو طلال سام على ويكيبيديا حيث أثار الفنان الكويتي طلال محمود السمدان المعروف باسم طلال سام، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت بعد استدعاء وزارة الداخلية الكويتية له.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو علقت عليه امرأة قالت خلال المقطع إن طلال سام يكلم الأطفال ويحرضهم على الانتحار من خلال رمي أنفسهم من الأعلى، وأضافت إنها حذرته أكثر من مرة من قبل.

وقالت وزارة الداخلية في بيان رسمي تعليقا على مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل، إنه تم التعرف على هوية الشخص صاحب المقطع في إشارة إلى طلال سام واستدعاؤه من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية والتحقيق معه وتم تحويله إلى جهات الاختصاص تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وتصدر وسم طلال سام الأكثر تداولا في الكويت ودول الخليج العربي، بعد إعلان وزارة الداخلية استدعائه، كما تصدر محركات البحث وتساءل كثير من المواطنين في الكويت عن هوية طلال سام.

ويعتبر طلال سام أحد مشاهير الكويت، وهو مدون ومغني وكاتب أغاني وممثل كويتي، واشتهر طلال بنشر المقاطع الكوميدية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يحظى بأكثر من مليون متابع على حسابه الشخصي على موقع إنستغرام.

ودافع مغردون كويتيون عن الفنان الكويتي طلال سام، وأوضحوا أن السيدة التي ظهر تعليقها في الفيديو هي سيدة كويتية تم القبض عليها سابقا بتهمة تعنيف الأطفال.