قصة فيلم me before you بالتفصيل .. شاهده الان مجانا

قصة فيلم me before you بالتفصيل .. شاهده الان مجانا
حجم الخط

وكالة خبر

قصة فيلم me before you بالتفصيل شاهده الان مجانا حيث يعتبر فيلم me before you من الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات في الولايات المتحدة الأمريكية في جميع دور العرض.

والفيلم تم انتاجه عام 2016 وهو من بطولة إميليا كلارك، وسام كلافلن، وإخراج ثيا شاروك وتأليف جوجو مويس، وتبلغ مدة العرض 110 دقيقة.

أما عن قصة الفيلم فتدور حول مليونير شاب تعرض لحادث سير مؤلم تسبب في إصابته بالشلل الرباعي فأصبح عاجز بشكل تام عن الحركة، ولويزا كلارك هي فتاة بسيطة تبلغ من العمر 26 عام، تخسر وظيفتها في مقهى تعمل به منذ سنوات فتضطر للبحث عن عمل آخر بسبب ظروفها المالية الصعبة.

تحاول لويزا الحصول على عمل آخر وتفشل في الحصول على وظيفة ثابتة فتذهب لمكتب العمل وتطلب من الموظف أن يوفر لها وظيفة، فيعرض عليها الموظف رعاية رجل قعيد لمدة 6 أشهر بمرتب مجزي.

تتجه لويزا إلى القلعة حيث عملها الجديد، وهناك تقابلها سيدة مرموقة وتسألها عدة أسئلة عن خبراتها السابقة، فتعتقد لويزا إن صاحبة العمل سترفضها لكنها تتفاجأ بقبولها وتطلب منها السيدة البدء في العمل بالحال.

تذهب لويزا في جولة داخل مكان عملها والذي هو عبارة عن جناح داخل قصر يقيم فيه المريض ولا يغادره، فتتفاجأ لويزا بأن المريض شاب وسيم، لكنه يرفض التحدث إليها ويمتلك طبعا عدوانيا.

تحاول لويزا ترك العمل لكن ضغوطات الحياة ومتطلبات أسرتها المالية تضطرها للبقاء في العمل، يزداد الشاب عدوانية بعد زيارة من خطيبته السابقة وأصدقاؤه يعلم فيها أنهما تمت خطبتهما فيشعر بإحباط شديد ويحطم جميع الصور التي تجمعهما بعد انصرافهما من المكان.

في اليوم التالي يصبح ويل أكثر ودية مع لويزا ويخرج بصحبتها إلى الحديقة ويتبادلان الحديث فتطلب منه حلق لحيته، وحين يراه طبيبه المعالج يخبرها أنه لأول مرة يبتسم منذ تعرضه للحادث.

يزداد اعجاب لويزا بويل لكنها تستمع إلى حديث بين والديه عن طريق المصادفة عن اتفاقية ويل مع مؤسسة علاجية في سويسرا تضمن له موتا رحيما بعد 6 أشهر، فتحزن لوزيا وتحاول منعه عن قرار الانتحار فيطلب منها مرافقته إلى سويسرا في رحلته الأخيرة، فتفعل وتراه لآخر مرة، ثم يترك لها خطاب يطلب منها أن تذهب في رحلة إلى باريس لأنه قضى فيها أجمل أيام حياته، ويترك لها مبلغا ماليا ويطلب منها أن تحاول الاستمتاع بحياتها.