مباحث غزة تُنجز قضية سرقة بقيمة 150 ألف شيكل

شرطة غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

تمكنت المباحث العامة في الشرطة الفلسطينية في شمال قطاع غزة، من ضبط  ثلاثةِ لصوص بعد سرقتهم لممتلكات مختلفة للمواطنين في مناطق متعددة في محافظة الشمال، قُدّرت قيمة المسروقات بـ150 ألف شيكل.

وقال رئيس قسم مباحث بيت لاهيا الرائد محمد الكسيح، في تصريحٍ صحفي: "إنّ المباحث أوقفت خلال جولةٍ ميدانية سيارة مشتبه به، وضبطت بداخلها لوحات سيارة مزورة، بالإضافة إلى أدوات ومعدات ومقص حديدي يُستخدم في عمليات السطو والسرقة".

وأضاف: "أنّه تم التعرف على هوية المشتبه بهم الثلاثة وهم "ع.د" والمدعو "م.د" والمدعو "م.ح" وجميعهم من سكان محافظة غزة وهم مطلوبين للعديد من أقسام المباحث في محافظات القطاع، كونهم من أصحاب السوابق والعود الإجرامي".

وأشار إلى أنّهم اعترفوا خلال التحقيقات التي أجرتها المباحث قيامهم بالسطو والسرقة من أماكن مختلفة في القطاع أبرزها السطو على محل لبيع الدخان بمحافظة غزة وسرقة جزء من محتوياته قُدرت بـ100 ألف شيكل.

وأوضح أنّ اللصوص الثلاثة اعترفوا على واقعة سرقة لأحد المراكز الطبيّة بغزة والتي قُدّرت مسروقاته بـ16 ألف دولار أمريكي، مُنوهاً إلى التحرز على المضبوطات والسيارة وتحويل المشتبه بهم وملف القضية إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.