شاهد: من هو زوج بشرى عقبي الفلسطيني السابق

شاهد: من هو زوج بشرى عقبي الفلسطيني السابق
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: من هو زوج بشرى عقبي الفلسطيني السابق حيث يبحث كثير من الناس في الوطن العربي عن زوج الفنانة الجزائرية بشرى عقبي الفلسطيني بعد تداول مقطع فيديو لها، ظهر فيه رجل قيل إنه زوجها السابق.

وتشير مصادر جزائرية إلى أن الفنانة بشرى عقبي كانت متزوجة من رجل أعمال فلسطيني الجنسية، وأثمر زواجهما عن طفلين دون الكشف عن هويته.

وكان اسم بشرى عقبي قد تصدر منصات التواصل الاجتماعي في دولة الجزائر والوطن العربي بعد تسريب فيديو لها مع أحد الأشخاص في منزلها، وتعمد مسرب الفيديو اخفاء صورة الرجل وهو ما أثار غضبا واسعا في الجزائر.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي تصريحات منسوبة لوالد بشرى العقبي قال فيها إن طليق ابنته الفلسطيني والذي يقيم في فرنسا هو من قام بتسريب مقطع الفيديو الخاص بهما انتقاما منها بعد خسارته لقضية حضانة أبنائه.

وفي تصريحات لبشرى العقبي قالت إن الرجل الظاهر في الفيديو هو طليقها السابق قبل انفصالهما، وعقب تداول مقطع الفيديو تم تدشين وسم كلنا بشرى عقبي.

وعبر كثير من الفنانين في الجزائر والمواطنين الجزائريين عن دعمهم لبشرى عقبي ووقوفهم إلى صفها في حملة التشويه التي يتم تدشينها ضدها.

وحتى هذه اللحظة لم يتم تأكيد إن المسؤول عن نشر مقطع الفيديو هو زوجها السابق الفلسطيني الجنسية بعد خسارة قضية حضانة الأبناء أو الرجل المغترب الذي قيل إنه زوجها بالفاتحة.