صور: كلب يعود إلى صاحبته بعد 13 عام في تينيسي

كلب يعود إلى صاحبته بعد 13 عام في تينيسي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

فوجئت سيدة أمريكية في ولاية تينيسي الأمريكية، بعودة كلبها الذي سرق منها قبل 13 عاما، معربة عن اندهاشها الشديد حينما أبلغتها إحدى الشركات أنها تمكنت من تحديد مكان كلبها.

53066-عودة-الكلب-إلى-صاحبته.jpg

السيدة الأمريكية كارين فوكس أبلغت منذ 13 عاما عن اختفاء حيوانها الأليف من فصيلة يوركشاير عندما توقفت شاحنة صغيرة حمراء أمام منزلها سرقت الكلب وفرت هاربة.

وتقول كارين فوكس التي تعيش في ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية، إنها شعرت بالدهشة عندما اتصلت بها شركة الرقائق لإبلاغها بأنه تم تحديد مكان كلبها الأليف، وكان سبب دهشتها في أن الكلب قد سرق منها منذ أكثر من عقد من الزمن.

90656-كارين-فوكس-أبلغت-عن-اختفاء-حيوانها-الأليف-منذ-13-عاما.jpg

ولسوء الحظ لم تتمكن كارين فوكس وزوجها من تحديد مكان الكلب أو الشاحنة خلال تلك السنوات، لكن في وقت سابق من هذا الشهر، تلقت السيدة الأمريكية كارين اتصالا هاتفيا من الشركة التي وضعت في الكلب شريحة إلكترونية صغيرة. ثم تلقت مكالمة من مأوى للحيوانات في ناشفيل تؤكد أن الكلب قد تم إحضاره بعد أن وجده شخص ما يتجول في الشارع.

وقالت فوكس عن رد فعلها "إنها زلت مندهشا"، وفقًا لما ذكرته كارين، عندما وصلت إلى الملجأ، بدا أن الكلب تعرف عليها ولعق وجهها. وحينما أحضرت الحيوان الأليف إلى المنزل، بدا وكأنه يتذكر المنزل، وفقا لما ذكره موقع "فوكس نيوز".