مشاهدة جميع حلقات مسرحية اللوكاندة كاملة على شاشة dmc

مشاهدة جميع حلقات مسرحية اللوكاندة كاملة على شاشة dmc
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة جميع حلقات مسرحية اللوكاندة كاملة على شاشة dmc حيث يبحث كثير من محبي نجم الكوميديا المصري أشرف عبد الباقي والمسرحيات المصرية، عن مسرحية اللوكاندة.

وسوف نقدم لكم جميع حلقات مسرحية اللوكاندة كاملة والتي عرضت على شاشة dmc في أيام الجمعة من كل أسبوع، لتتمكنوا من الاستمتاع مع باقة من نجوم الكوميديا في جمهورية مصر العربية.

لمشاهدة جميع الحلقات اضغط هنـــا

وينتظر المصريون مسرحية لوكاندة يوم الجمعة من كل أسبوع على شاشة dmc في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وشارك في بطولة المسرحية إلى جانب أشرف عبد الباقي كل من: دياب، حمدي الميرغني، ويزو، إبرام سمير، نورهان منصور، أحمد الطماني، علي حمدي، وائل العوني، مريم البحراوي، ياسمين سمير، أميرة حافظ، محمد حسن، محمد بطاوي، أحمد فرج، ميدرونا، أحمد فتحي، أحمد ناجي جدو، أحمد أشرف، مصطفى سعيد، مصطفى حمزة، محمد عصام، شريف حسني.

المسرحية فكرة وإخراج أشرف عبد الباقي، وإنتاج شركتي وورك شوب وسينرجي، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، والأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر.

وبدأ عرض المسرحية في التاسع عشر من فبراير/ شباط وحصدت الحلقة الأولى من مسرحية اللوكاندة على نسب مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي.

وفكرة المسرحيةعبارة عن سيت كوم مسرحي يقدم للمرة الأولى في جمهورية مصر العربية، ويعرض في حلقات متصلة منفصلة، تدور القصة حول عائلة تتشارك في ملكية لوكاندة وتدور أحداث كوميدية بينهم بسبب اختلاف صفاتهم.