مشاهدة مسرحية كومبارس كاملة للفنان خالد المظفر

مشاهدة مسرحية كومبارس كاملة للفنان خالد المظفر
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسرحية كومبارس كاملة للفنان خالد المظفر حيث حازت المسرحية الخليجية كومبارس على إعجاب عدد كبير من الجمهور الخليجي والعربي، كما تصدر اسم الفنان الخليجي خالد المظفر محركات البحث في الأسابيع الأخيرة.

ويؤدي خالد المظفر دور البطولة إلى جانب كل من خالد العجيرب، عبد الله بهمن، شيلاء سبت، إيمان الحسيني، عبد الله الحمادي، إيمان فيصل، وآخرين.

مشاهدة مسرحية كومبارس كاملة للفنان خالد المظفر وعن أحداث المسرحية فتدور حول ممثل بسيط يعمل في أدوار كومبارس صامت مع زوجته، قبل أن يحصل فجأة على فرصة عمل في مسلسل يقدم فيه دور كومبارس متكلم هذه المرة، إذ عليه حفظ وترديد بعض العبارات الحوارية الثانوية.

فتدور العديد من المفارقات بعد أن يشمل الدور صفعة قوية في أحد مشاهد العمل، ليصبح أمام خيارات صعبة في تكملة دوره أو الاستمرار في لعب دور الكومبارس كما كان سابقا.

وقال منتج العمل أحمد عيسى العلوي في تصريحات سابقة إن مسرحية "كومبارس" جاءت من إنتاج شركة "فروغي" لتمزج بين الكوميديا والمحتوى الهادف والرسالة الإنسانية، وأردف أن العمل جاء بمثابة البحث عن خط خاص في الكوميديا، وأضاف إن المسرحية تقدم نمط مختلف كليا، بعد أن لمس القائمون على العمل تقبل الجمهور لهذا النمط في مسرحية والذي يعتبر من الأنماط المطلوبة والناجحة.

يجدر الذكر أن مسرحية "كومبارس" والتي حصدت نجاحا كبيرا، أتت بعد نجاح مسرحية "مطلوب" للنجم خالد المظفر وستعرض المسرحية لاحقاً على "شاهد VIP".