الممثلة "سارة التونسي" تردّ على حقيقة طردها من مسلسل "يسرا وباسل خياط"

سارة التونسي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ردّت الممثلة سارة التونسي على الأخبار التي إنتشرت في اليومين الماضيين وتحدثت عن طردها من مسلسل "حرب أهلية" الذي يقوم ببطولته كل من الممثلة المصرية يسرا والممثل السوري باسل خياط، وذلك بسبب المشاكل التي تسبت بها في كواليس العمل، وعدم إلتزامها بمواعيد التصوير، بالإضافة لمشاكل قانونية تواجهها في مصر، بحسب ما إنتشر.
ونفت سارة كل هذه الأخبار، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك:"احتراما لجمهوري العزيز و للصحفيين و وسائل الإعلام التونسية و المصرية و العربية عموما و احتراما لأصول المهنة، أعتذر لأنني لم أخضفي أي تفاصيل بخصوص كواليس مسلسل «حرب أهلية«و بخصوص ما حدث (و هو ما قمت بإثباته في محاضر رسمية ) و ذلك إلى حيناستكمال تحقيقات النقابة والجهات القضائية، رغم حجم الضغوط التي أتعرض إليها لمنعي من استكمال ما بدأت. لكن كلي ثقة في القضاءالمصري".
وأضافت:"لم أود الإدلاء بأي تصريحات و لكن حفاظا علىسمعتي (الشخصية و المهنية ) والتي تمسني و تمس عائلتي وبلدي تونس بشكل أكبر فإنني أنفي كل ما تردد على لسان شركة «العدلجروب«بخصوص حصولي على تصريحات العمل أو أن يكون لدي مشاكل قانونية في مصر، أو أن أكون تسببت في مشاكل في كواليسالمسلسل و كل من ساهم في إشاعة مثل هذه الأقاويل و الإدعاءات الكاذبة سيحاسب قانونا بتهمة التشهير و تشويه السمعة".

سارة1.jpg



وأكملت:"أود التنويه أن خصمي في هذه القضية هو «شركة العدل الجروب«فقط لا غير! حيث أن التعاقد بيننا تم قبل شراكتهم مع المنتج تامرمرسي رئيس مجلس إدارة «الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية«وصاحب شركة «سينرجي«المشهود لهم بالاحترافية و احترام أخلاقياتالمهنة وقد جمعتني بهم تجارب ناجحة وذكريات جميلة".