شاهد: مستجدات قضية حلا الترك وامها تثير مواقع التواصل

شاهد: مستجدات قضية حلا الترك وامها تثير مواقع التواصل
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد مستجدات قضية حلا الترك وامها تثير مواقع التواصل حيث أصدر القضاء البحريني، حكما بسجن منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، وطليقة المنتج البحريني محمد الترك، سنة مع النفاذ، في القضية التي أقامتها ضدها ابنتها الفنانة الشابة حلا الترك، بسبب 200 ألف ريال بحريني.

وقالت السابر في مقطع فيديو عبر حسابها على موقع انستغرام، إن الحكم صدر بشكل نهائي ولا بد من تنفيذه، كما أوضحت أنه ليس أمامها سوى تقديم التماس للمحكمة لتغيير الحكم، كونها حاضنة لطفل ما زال في الدراسة ويحتاج إلى رعايتها.

وأضافت والدة حلا الترك إنها كانت تنتظر حكماً مختلفاً عن الحكم الصادر ضدها، إلا أنها صُدمت بالحكم، ويعود سبب صدوره إلى شهادة ابنتها الفنانة حلا الترك ضدها في المحكمة.

وكانت قضية منى السابر وابنتها حلا الترك قد شغلت الرأي العام عدة مرات خلال الأشهر الماضية، بعدما نشرت الأولى مقطع فيديو بكت فيه بسبب مقاضاة ابنتها لها، وطالبت بتدخل الفنانة الإماراتية أحلام لأن ابنتها حلا تطالبها بدفع مبلغ مالي، وفقاً لما ذكرت عدة مواقع إخبارية.

وعادت قضية الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر من جديد بسبب فيديو ظهرت فيه السابر تتحدث فيه عن تطورات القضية مع ابنتها وطلبها الحصانة للحماية منها.

وتفاجأ الجمهور بخروج منى السابر بفيديو وهي تبكي، معبرة عن صدمتها من تطور الأحداث، خاصة بعد أن طلبت ابنتها الحصانة للحماية منها.

ونشرت منى السابر فيديو في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيه عن أن حلا الترك طلبت من المحكمة، اليوم، الحصانة.

وشكرت منى السابر ابنتها حلا الترك معتبرة حكم المحكمة الصادر ضدها هو هدية حلا لها في عيد الأم، وأكدت أنها ستعرف قيمتها عندما تصبح أم.

وشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا على حلال الترك بعد صدور الحكم الأخير، مطالبين حلا بالتنازل عن القضية وعدم التسبب في حبس والدتها.