تقديم وظائف الامن العام عبر ابشر للتوظيف .. مرفق شروط

تقديم وظائف الامن العام عبر ابشر للتوظيف .. مرفق شروط
حجم الخط

وكالة خبر

تقديم وظائف الامن العام عبر ابشر للتوظيف .. مرفق شروط حيث أعلن موقع أبشر للتوظيف عبر منصته، عن فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة للأمن العام برتبة جندي للرجال قريبا.

وأعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة للأمن العام برتبة جندي، على أن يتم استقبال الطلبات من يوم السبت السابع من شعبان حتى يوم الخميس الثاني عشر من شهر شعبان.

وهناك عدة شروط يجب توافرها في المتقدم للوظيفة وهي كالتالي: أولا يجب أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة، أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك والسمعة، وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة.

وألا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، وكذلك أن يتنـاسب الوزن مع الطول حسب اللائحة الطبية، وألا يكون المتقدم متزوجاً من غير سعودية، ويجب أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول، والشهادات الصادرة من خارج المملكة، تجب معادلتها من وزارة التعليم مع التصديق عليها.

ويشترط قبل التقدم بطلب التسجيل أن يتم التحقق من صحة كافة البيانات المدخلة كي لا يتعرض المتقدم للاستبعاد بسبب تضارب البيانات، لذلك فيجب الحرص على الدقة.