سبايدر مان يزور مستشفى إيطالى لتقديم عروض ترفيهية للأطفال

سبايدر مان يزور مستشفى إيطالى لتقديم عروض ترفيهية للأطفال
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

فى لفتة إنسانية لطيفة قررت مجموعة من سائقى الدراجات النارية التنكر فى أزياء شخصيات الأبطال الخارقين، لإسعاد المرضى من الأطفال فى مستشفى جالسينى بمدينة جنوة شمال إيطاليا، وعلى الرغم من تفشى جائحة فيروس كورونا، إلا أن المبادرات التضامنية لم تتوقف، حتى مع تعليق الزيارات للأطفال.

678754-سبايدر-مان.png

وتنكر أحد سائقى الدراجات النارية فى ملابس "سبايدر مان" لإسعاد الصغار، وحملت "رافعة" سائق الدراجة النارية فاني أوديرا، برفقة زميليه ماوريتسيو جيريني، وماتيا فيلارديتا، متنكرًا في زي "سبايدر مان" من أجل تقديم عرضهم الترفيهى للأطفال، حيث فوجئ الصغار بظهور الأبطال الخارقين أمام نوافذ غرف المستشفى.

1010738-سبايدر-مان-يزو-مستشفى-إيطالى.png

وتمكّن الأطفال الذين يتلقون العلاج فى المستشفى، من حضور عرض تفاعلى، وبفضلهم قضى الأطفال وقتا ممتعا ويوم مختلف من أمام النوافذ، كما أحضر سائق الدراجة الذى تنكر فى زى الرجل العنكبوت، هدايا للأطفال منها قمصان ودفاتر رسم وقبعات.

970485-الأطفال-يحيون-سباي.png

وفى المقابل أعرب طاقم المستشفى عن تقديرهم لزيارة الرياضيين الثلاثة الذين كرمتهم إدارة المستشفى، و"فاني أوديرا" هو بطل سباق الدراجات النارية الحرة ومبتكر "موتوثيرابي Mototherapy" أو العلاج بالدراجة النارية في عام 2009، من خلال إقامته عروضاً ترفيهية لإسعاد المرضى من الأطفال.