شاهد: طلاق مودل روز بسبب خيانتها لزوجها مع نيكولا

شاهد: طلاق مودل روز بسبب خيانتها لزوجها مع نيكولا
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد طلاق مودل روز بسبب خيانتها لزوجها مع نيكولا حيث تصدرت قضية مودل روز وزوجها محمد الحمود مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد أن فجر محمد الحمود مفاجأة شكلت صدمة لمحبي مودل روز.

ونشر محمد الحمود زوج مودل روز تفاصيل خلافه الأخير مع مودل روز معلنا عن اكتشافه مؤخرا ارتباط مودل روز الفترة الماضية بشخص يدعى نيكولا.
 

وقال الحمود أن زوجته طلبت منه بعد فترة من الزواج أن تكمل دراستها في أمريكا، ثم أخبرته بطموحها أن تصبح مودل، ورغم صعوبة الطلب بالنسبة له إلا أنه ساعدها في تحقيقه بعد مدة من التفكير.

وأضاف إنه قدم لها جميع ما تحتاجه لدخولها إلى المجال وفاجأها بتذكرتين إلى شيكاغو وشعرت بفرحة كبيرة، واستقلت من العمل للتفرغ لتحقيق حلمها ونقل العمل إلى أمريكا.

وعن تفاصيل لقاء مودل روز بشخص يدعى نيكولا قال محمد الحمود إن مودل روز التقت بنيكولا في حفل مع أصدقائها، ومنذ ذلك الوقت تغيرت معه وأصبحت أكثر عصبية وغير متفهمة، ثم اكتشف أن نيكولا يقف خلف هذا التغيير المفاجئ الذي قلب حياتهما.

وفور إعلان محمد الحمود القصة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر، كما انقسم مستخدمو مواقع التواصل بين مؤيد لتصريحات الحمود ومشكك في روايته.

وعبر سعوديون على موقع التدوين تويتر عن استيائهم من تصرفات مودل روز بسبب مخالفتها للعادات والتقاليد السائدة في المملكة العربية السعودية.