اجمل صور معبرة عن عيد الام 2021

اجمل صور معبرة عن عيد الام 2021
حجم الخط

وكالة خبر

اجمل صور معبرة عن عيد الام 2021 حيث تعد الصور من أكثر الوسائل تعبيرا وانتشارا في عالمنا الإلكتروني فهي قادرة على إيصال المعنى والشعور وصدق الإحساس، لذلك يبحث كثير من الناس عن صور معبرة عن عيد الأم 2021.

فالأمهات هن أساس المجتمع، فيتركن وجودهن وتأثيرهن في كافة مجالات الحياة، حتى صار يوم 21 من مارس/ آذار، جزءا مزهرا من أيام العام موسوما بهن، فهن صانعات المجد من العدم، والصامدات الصابرات في كل الميادين.

ولا يختلف على فضل الأم أحد لذلك فقد أبدع الكتاب والشعراء في وصف الأم لما لها من فضائل على أبنائها فقال الشاعر جبران خليل جبران في وصف الأم: "إن أعذب ما تحدثه الشفاه البشرية هو لفظة الأم وأجمل مناداة هي يا أمي، كلمة صغيرة كبيرة مملوءة بالأمل والحب والانعطاف وكل ما في القلب البشري من الرقة والحلاوة والعذوبة، الأم هي كل شيء في هذه الحياة، هي التعزية في الحزن، والرجاء في اليأس والقوة في الضعف، هي ينبوع الحنو والرأفة والشفقة والغفران، فالذي يفقد أمه يفقد صدرا يسند إليه رأسه، ويداً تباركه وعيناً تحرسه".

ولأن معظم الأمهات في يومنا هذا أصبحن يستخدمن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، نظرا لسهولة استخدامها، فأصبح الجميع يستخدمها في التعبير عن حب الأم وفضلها وحجم تضحيتها، خاصة في ظل الظروف الراهنة مع تفشي فيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم ومخاوف الإصابة به.