شاهد: اعلانات قائمة مسلسلات رمضان 2021 في مصر

شاهد: اعلانات قائمة مسلسلات رمضان 2021 في مصر
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد اعلانات قائمة مسلسلات رمضان 2021 في مصر حيث يكتظ الموسم الرمضاني لعام 2021 بعدد كبير من المسلسلات لأهم النجوم في جمهورية مصر العربية.

ورغم الظروف الاستثنائية التي رافقت تصوير جميع المسلسلات ومخاوف تفشي والإصابة بفيروس كورونا المستجد، إلا أن الموسم يشهد سباقا قويا وحافلا هذا العام.

وطرح المنتج تامر مرسي، البرومو الأول لمسلسل "ضد الكسر" المقرر عرضه في شهر رمضان 2021.
 

وتجسد نيللي كريم دور "سلمى" في المسلسل والتي تعد من مشاهير "تيك توك"، وتسعى للوصول إلى الشهرة كي تحصل على الأموال من خلال العمل كـ "يوتيوبر"، وتعيش سلمى في حارة شعبية بسيطة بشبرا حتى تتغير حياتها، ويحاول جار لها بالمنطقة أن يبتزها بالأسرار التي يعلمها عنها كي يتزوج شقيقتها.

مسلسل "ضد الكسر" للنجوم نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، ومصطفى درويش وغيرهم، من تأليف عمرو الدالي ومدير التصوير أحمد عبد العزيز وإخراج أحمد خالد، وإنتاج شركة "العدل جروب"، ويعرض على قناة CBC في رمضان.

كما طرح تامر مرسي برومو مسلسل ضل راجل للفنان المصري ياسر جلال ونور اللبنانية، ونرمين الفقي، وكذلك مسلسل حرب أهلية للفنانة المصرية يسرا، والفنان السوري باسل الخياط، وأروى جودة وجميلة عوض.
 

ومسلسل هجمة مرتدة من بطولة الفنان المصري أحمد عز، وهشام سليم، وهند صبري، وعدد كبير من فناني وفنانات جمهورية مصر العربية.