ديوان الموظفين بغزّة يُعلن قرارات جديدة بشأن موظفي العقود

ديوان الموظفين بغزّة يُعلن قرارات جديدة بشأن موظفين العقود
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلن ديوان الموظفين العام في قطاع غزّة، اليوم الأحد، عن القرارات الجديدة التي تم اتخاذها بشأن الموظفين على بند العقود، ذلك بعد الاستناد لأحكام القانون الأساسي وتطبيقًا لأحكام قواعد العدالة والإنصاف، والإطلاع على قانون الخدمة المدنية وتعديلاته، وتنفيذً لقرار متابعة العمل الحكومي رقم "48/54/2019" وتعديلاته.

وأكّد الديوان في بيانٍ وصل وكالة "خبر" نسخةً عنه، على أنّه تم البدء في إجراءات تعيين أصحاب عقود المالية، والبطالة الدائمة للوظائف الحرفية والخدماتية على الفئة الرابعة والخامسة، وذلك بعد استيفاء كافة الشروط المطلوبة للتعيين.

وأوضح أنّه تم البدء في إجراءات تعيين عقود المالية والبطالة الدائمة من أصحاب المؤهلات العلمية " دبلوم ، بكالوريوس" على الوظائف المهنية على الفئة الرابعة، وذلك بعد استيفاء كافة الشروط المطلوبة للتعيين الواردة في القرار الصادر بالخصوص، على أنّ يتقدموا للتنافس مستقبلاً على الإعلانات التخصصية الصادرة عن الديوان لمن يرغب منهم بذلك.

وأشار إلى أنّه تم تعيين عقود الديوان الذين أمضوا سنة فأكثر من تاريخ التعاقد معهم وذلك بشكلٍ دوري، على أنّ يتم احتساب مدة العمل على بند عقد الديوان لأغراض التقاعد حسب الأصول وتنفيذاً للقرار الصادر بالخصوص.

وبيّن أنّه تم البدء بتطبيق اللائحة الخاصة بتنظيم إجراءات توظيف ذوي الإعاقة على الأدوار الوظيفية الجديدة والتي لم يتم الترشيح عليها ، لافتًا إلى أنّه سيتم نشر كافة التفاصيل، لاحقاً على موقع الديوان الالكتروني.