"راجعة للعراق وبقوة"

بالفيديو رغد صدام حسين توجّه رسالة للشعب العراقي بمناسبة ذكرى العدوان

رغد صدام حسين
حجم الخط

عمان - وكالة خبر

 

عقّبت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل، اليوم الأحد، على ذكرى "العدوان" على العراق، موجّهةً خلال حديثها رسالة إلى الشعب العراقي.

وقالت رغد في رسالتها: "غطت غربانهم سماء العراق، وملأت الأرض بخونتهم، نستذكر هذا اليوم بمرارة، لكننا لم ننسى بأن الأمل بالله أكبر"، مؤكّدة على أنّها "راجعة (العراق) بإذن الله وبقوة... وكما نطمح بهمة الأبطال".

وأضافت: "هذه البوابة الشرقية الجميلة، التي دافع عنها أبطالها حتى الشهادة، وفي مقدمتهم والدي الرئيس الشهيد صدام حسين، لن نقبل لها أسماء جديدة أقل من ذلك، أسماء أرادوا بها تلويث تاريخه العريق الأبي، ستذهب معهم بغير رجعة، وستضيق الأرض عليهم كما جعلوها ضيقة على العراقيين، ولن يبقوا في ذاكرة العراقيين".

وتابعت : "إنّها لن تخيب ظن العراقيين بها وسنعمل معاً كي ينهض العراق؛ ليعود منارة للعالم، وسنعطي دروسًا في العز والإنسانية، ونشفي العراق من كل الأمراض التي أصابته مع كل مرحلة، والأصعب مرحلة الاحتلال (الأميركي)".

وأكّدت رغد على أنّها ترى العراق منارة للعالم، وأن تلك ليست أمنيه فقط، بل هو هدف "لن أتنازل عنه ما حييت... بسند من الله ولن تغير قوة هدفنا، وضعوا يقينكم بالله عاليًا".

 

شاهد: رغد صدام حسين تكشف عن هدف لن تتنازل عنه

Posted by ‎وكالة خبر - Khbrpress‎ on Sunday, March 21, 2021