فيديو: يسرا بعد تعافيها من كورونا: محدش تخيل إني هعدي

يسرا
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

طمأنت الفنانة يسرا جمهورها على حالتها الصحية بعد تعافيها من فيروس كورونا مشيرة إلى استمرار معاناتها من الأعراض الجانبية للمرض.

وخلال لقائها مع برنامج ET بالعربي في كواليس مسلسل "حرب أهلية" كشفت يسرا تفاصيل تجربتها مع كورونا وقالت "أنا دلوقتي وضعي الصحي مختلف قبل إصابتي بكورونا، مش بصحتي 100%، بتعب أسرع وبنهج كتير وفي آثار جانبية بتجيلي، ولما بسأل بيقولولي بسبب كورونا".

وأوضحت يسرا "أنا جالي كل الأعراض ومحدش كان متوقع إني ممكن أعدي من الأزمة ولكن ببركة دعاء الناس عديت حقيقي الدعاء بيغير الأقدار"، مطالبة المتعافين من كورونا بأخذ الاحتياطات اللازمة واستمرار المتابعة الصحية لحين التعافي التام والاطمئنان على صحتهم وأضافت "سلبي مش كفاية لازم نتابع لأن الأعراض الجانبية أحيانا بتكون أخطر من كورونا".

وتحدثت يسرا عن دعم زوجها لها ليس من خلال هذه المحنة فحسب بل على مدار زيجتهما المستمرة منذ عقود ووصفته بأنه نجم بلا شك ونجم حياتها.

وأضافت أنها تعتبر زوجها هدية من الله إليها فهو يحبها دون شروط مشيرة إلى أنها تتجاوز أي محنة من خلال هذا الكم من الحب الذي يمنحه لها زوجها.

وكشفت يسرا إلى معارضة زوجها الشديدة للظهور التليفزيوني لافتة إلى أنها عانت هي وشقيقه هشام في إقناعه للظهور في أحد الإعلانات الدعائية مؤخرا.