رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الاول عبر بوابة الثانوية العامة

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الاول عبر بوابة الثانوية العامة
حجم الخط

وكالة خبر

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الاول عبر بوابة الثانوية العامة حيث ترقب طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي نشر نتائج الصف الأول الثانوي في جمهورية مصر العربية عبر بوابة الثانوية العامة بكود الطالب، والتي تم إعلانها الساعة العاشرة صباحا.

للاستعلام اضغط هنـــا

ويمكن الاستعلام عن النتيجة بعد ظهورها من خلال الدخول إلى موقع بوابة الثانوية العامة والحصول على نتيجة الطالب من خلالها بسهولة بكود الطالب.

وانتظر الطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور نتائج الصف الثاني الثانوي للاطمئنان على أداء الطلبة في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول.

وكان وزير التربية والتعليم المصري الدكتور طارق شوقي قد أعلن عن ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحا، بينما يتم نشر نتائج الصف الأول الثانوي اليوم الاثنين 22 مارس/ آذار، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وأكد شوقي أن وزارة التربية والتعليم المصرية حرصت على إقامة امتحانات الفصل الأول للصف الثاني الثانوي ليتمكن الطلبة من تقييم أدائهم قبل الوصول إلى الثانوية العامة، ومعرفة مستواهم الحقيقي والعمل على تطوير أدائهم.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الترم الأول للصف الثاني الثانوي باتباع عدة خطوات بسيطة وهي كالتالي: أولا يجب دخول موقع الوزارة عبر الانترنت ثم التوجه إلى صفحة نتائج الطلاب، بعد ذلك اختر نتيجة ثانية ثانوي الترم الأول، ثم قم بكتابة كود الطالب في المكان المخصص، ثم اضغط على عرض النتيجة وانتظر حتى تظهر الدرجات الخاصة بك.