مشاهدة مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 29 مدبلج على قناة الشروق tv

مشاهدة مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 29 مدبلج على قناة الشروق tv
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 29 مدبلج على قناة الشروق tv نقدم لكم الحلقة 29 مدبلجة من المسلسل التركي الحفرة، بعد أن شهدت الحلقة الماضية العديد من الأحداث المثيرة.

ونستعرض مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 29 كاملة على قناة الشروق tv ليتمكن المشاهد العربي من مشاهدة المسلسل، في ظل الزيادة المستمرة لأعداد عشاق المسلسل التركي الحفرة.

وتقوم الممثلة داملا سونمار بتذكير متابعيها باستمرار عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي في موقع انستغرام ، ببدء العد التنازلي لموعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل الحفرة، كما فعل ذلك أيضا رضا كوجا وأراس بولوت.

ويشارك أبطال مسلسل الحفرة باستمرار صور ومقاطع فيديو عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من كواليس تصوير مسلسل الحفرة.

مشاهدة مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 29 مدبلج على قناة الشروق tv وتدور أحداث المسلسل حول حي خطير في مدينة اسطنبول التركية، تسيطر عليه عائلة تركية شهيرة، وتفرض عدة قوانين في سبيل السيطرة على الحي، فتدور الكثير من الصراعات في سبيل ذلك ولا تخلو هذه الصراعات من مؤامرات وخيانة البعض.

وكان الموسم الأول من مسلسل الدراما والأكشن التركي " الحفرة" قد بدء عرضه في سبتمبر من عام 2017 على قناة شو تي في، وحصد نسب مشاهدة مرتفعة منذ عرض الموسم الأول بسبب قصته المختلفة المليئة بالتشويق والصراعات.

مسلسل الحفرة التركي من انتاج شركة القمر للانتاج ومن بطولة أراس بولوت اينملي، ديلان شيشيك، أركان كولتشاك كوستنديل، أونير أركان، إيرجان كيسال، رضا كوجا أوغلو.