موعد مباراة الجزائر القادمة ضد زامبيا بتوقيت الجزائر 2021

موعد مباراة الجزائر القادمة ضد زامبيا بتوقيت الجزائر 2021
حجم الخط

وكالة خبر

موعد مباراة الجزائر القادمة ضد زامبيا بتوقيت الجزائر 2021 حيث يترقب عشاق منتخب الجزائر الأول لكرة القدم للمباراة التي ستجمع الفريق مع مضيفه منتخب زامبيا، مساء الخميس المقبل الموافق 25 مارس/آذار، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الكاميرا 2022.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الجزائر وزامبيا التي ستقام على أرض الجزائر يوم الخميس القادم، على قناة بي إن سبورتس 3، وسيكون معلق المباراة حفيظ دراجي.

ويتصدر المنتخب الجزائري ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط، ما أهله للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2022، فيما يحل منتخب زيمبابوي وصيفاً برصيد 5 نقاط، وتتواجد بوتسوانا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما تتذيل زامبيا المجموعة برصيد 3 نقاط.

وتستعد الجزائر لخوض المباراة بقوة من أجل تحقيق الفوز على زامبيا للحفاظ على صدارة المجموعة، ، فيما تسعى زامبيا للفوز على المنتخب الجزائري واقتناص النقاط الثلاث من أجل التأهل.

يجدر الذكر أن المنتخب الجزائري اكتسح زامبيا بخماسية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات من تصفيات أمم إفريقيا 2022.

وكانت آخر مباراة خاضها المنتخب الجزائري هي مباراته أمام فريق زيمبابوي وتعادل الفريقين بهدفين، بينما انتصر الجزائر على زيمبابوي في المباراة السابقة بثلاث أهداف مقابل هدف.