يستمر تطبيق msa في التوقف .. ما هو الحل ؟

يستمر تطبيق msa في التوقف .. ما هو الحل ؟
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تفاجأ مستخدمو شاومي قبل أيام بظهور مشكلة في أجهزتهم، وهي ظهور رسالة "يستمر تطبيق msa في التوقف"، دقائق قليلة من وقتكم لتكونوا مع الحل الأمثل لهذه المشكلة التي أرقت الكثيرين.

عند شراء هاتف جديد من أي علامة كانت، يحتار المُستخدم في أول الأشياء التي يجب عليه فعلها في هاتفه الجديد، فيأخذ يبحث طويلاً في الإنترنت عن الأشياء الواجب فعلها لتحسين تجربة استعمال هاتفه الذكي.

نتطرق في مقالنا اليوم إلى الأشياء الأساسية التي يُستحسن فعلها لتعزيز تجربة استخدام الهاتف الذكي عند شراءه لأول مرة (أو حتى إذا كنت تستعمله منذ فترة) من علامة شاومي.

إليك بعض الأشياء التي يجب عليك القيام بها على الفور، لن يؤدي ذلك إلى تحسين تجربة هاتفك الإجمالية فحسب، بل سيساعدك أيضًا على أن تكون أكثر إنتاجية على المدى الطويل.

أولا: ابحث في القائمة عن تطبيق MSA وقم بإلغاء تفعيله من خلال الزر المُقابل لهُ،

بعد ذلك ، انتظر لمدة 10 ثوانٍ، ثم انقر فوق “إبطال” “Revoke” في النافذة المنبثقة، سترى أن إلغاء ترخيص MSA سوف يقلل من عدد الإعلانات بشكل كبير على هاتفك.

ثانيًا: ربما تكون الإعلانات واحدة من أكثر الأشياء المزعجة في أي هاتف من هواتف شاومي، على الرغم من أن الشركة تدعي أنه من السهل تعطيل الإعلانات، إلا أن الحقيقة ليست بهذه البساطة على الإطلاق. المشكلة الرئيسية هي أن شاومي لا تدفع الإعلانات على مستوى النظام فحسب، ولكنها تدفع أيضًا الإعلانات من خلال التطبيقات الخاصة بها.

لحسن الحظ، ستتمكن من التخلص من جميع الإعلانات في أي وقت من الأوقات، للتخلص من هذه الإعلانات، توجه إلى المسار التالي: Settings > Additional Settings > Authorization and revocation “من اليسار نحو اليمين”.