شاهدوا: طائر يقتحم مباراة بالدورى البرازيلى ويضع بيضة داخل أرضية الملعب.

شاهدوا: طائر يقتحم مباراة بالدورى البرازيلى ويضع بيضة داخل أرضية الملعب.
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مشهدا طريفا لطائر يضع بيضة فى أرض الملعب خلال مباراة أقيمت فى الدورى البرازيلى، واقتربت الكاميرات التي تسجل المباراة من الطائر لحظة وضعه البيض فيما أوقف حكم المباراة اللقاء لفترة وجيزة لحين نقل البيض إلى خارج الملعب ليعود ويستكمل المباراة، وفق ما نقلت شبكة روسيا اليوم.

واقتحم الطائر المباراة التى أقيمت فى الدورى البرازيلى بين ناديي "نوتيكو" و"فيرا كروز" وقرر وضع بيضته في منتصف الميدان، وأوقف حكم الساحة المباراة قبل أن يقوم بنقل البيضة إلى خارج الملعب ليعود الفريقين لاستكمال اللقاء، وفي نهاية المباراة فاز نوتيكو على فيراكروز بنتيجة 3-1.

423256-البيضة-على-ارض-الملعب.png
جدير بالذكر يعتبر هذا النوع من الطيور، الذى يدعى Southern lapwing، شائعا ومنتشرا فى جميع أنحاء أمريكا الجنوبية، وعادة ما يضع بيضه فى نهاية الشتاء، ولا يمثل انقراضه حاليا مصدر قلق.

وفى واقعة أخرى طريفة بالدورى البرازيلى، شهدت منافسات كرة القدم النسائية بالدورى المحلى فى البرازيل، لقطة طريفة تتعلق بإصابة لاعبة فى نادى إنترناسيونال خلال مواجهة ضد نادى البرازيل دى فارروبيلا فى الدورى المحلي، وذلك بعد أن اقتحم كلب أرضية الملعب وتوجه نحو لاعبة إنترناسيونال التى كادت تنفرد بالمرمى لتسجيل هدفا، إلا أن الكلب هجم لاقتناص الكرة ما تسبب فى سقوطها أرضا وسط ضحكات من المعلقين على المباراة.

263355-الحكم-يقترب-من-الطائر.png
ومع الدقائق الأولى من بداية الشوط الثانى من المباراة، قفز الكلب على عشب أرضية الميدان، محاولا أخذ الكرة بعيدا عن اللاعبات، قبل أن يبدأ فى الاندفاع نحو وسط الملعب، فيما واصلت اللاعبات فى الفريقين المباراة رغم ظهور الحيوان، وكان فريق إنترناسيونال فى صدد تنفيذ هجمة قبل أن يطيح الكلب بإحدى اللاعبات المهاجمات أثناء بحثه عن الكرة بأقصى سرعة.