حل مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي

حل مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي
حجم الخط

وكالة خبر

حل مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي فرغم المزايا المتعددة التي تتمتع بها هواتف Huawei إلا أن مستخدميها يواجهون في كثير من الأحيان بعض المشاكل المزعجة ومنها الخروج المفاجئ من التطبيقات.

فالكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد وهواوي على وجه التحديد يبحثون عن حل لهذه المشكلة التي تعكر صفوهم أثناء انشغالهم في أمر معين أو ممارسة الألعاب الإلكترونية عن طريق الهاتف الذكي.

ويعتبر السبب الأول وراء ظهور مشكلة الخروج المفاجئ من التطبيقات في الأندرويد هو تحديث Android System WebView الجديد، حيث طرحت شركة جوجل تحديث جديد إلى تطبيق Android System WebView، وأدى هذا التحديث إلى حدوث مشكلة الخروج المفاجئ من الفيس بوك والواتس اب وتويتر والانستغرام والألعاب في كثير من الهواتف الذكية التي تعمل بهذا النظام.

فإذا كنت تعاني من مشكلة تحديث Android System WebView الجديد التي تسبب في الخروج المفاجئ وتعطل التطبيقات والألعاب عن العمل، فإن الحل المتاح الذي نجح مع العديد من الأشخاص يكمن في الذهاب إلى متجر وسوق جوجل بلاي ومن ثم البحث عن تطبيق Android System WebView، ثم إلغاء آخر تحديث لهذا التطبيق.

وفي حال استمرت المشكلة فحاول نقل التطبيق أو اللعبة من ذاكرة إلى أخرى، فإذا كانت اللعبة أو التطبيق الذى توجد به مشكلة على الذاكرة الداخلية للهاتف، انقلها إلى الذاكرة الخارجية أو العكس، مع الانتباه أن هذا الحل قد لا يعمل مع جميع الهواتف المحمولة.

ويمكن أيضا لمواجهة المشكلة القيام بمسح بيانات التطبيق أو اللعبة من خلال التوجه إلى الإعدادات ثم التطبيقات، ثم النقر على التطبيق أو اللعبة التي تواجه المشكلة، ثم النقر على التخزين، ثم النقر على مسح البيانات، أو حذف التطبيق أو اللعبة وإعادة التثبيت، فقد تتمكن من حل وتجاوز هذه المشكلة مع إلغاء تثبيت التطبيق ومن ثم تثبيته من جديد.